مسكن » أخبار » أخبار المنتج » التركيز على حلبة الرقص LED لأكثر من 14 عامًا.

التركيز على حلبة الرقص LED لأكثر من 14 عامًا.

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-09      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

Guangzhou Sunfrom Pro Lighting Equipment Co., Ltd.هو مصنع محترف ركز على أرضيات الرقص المغناطيسية السلكية واللاسلكية لمدة 14 عامًا.كأول وأكبر مصنع لإنتاج قاعة رقص LED ، لدينا فريق قوي للبحث والتطوير ، يتم تحديث المنتجات الجديدة باستمرار ويتم قبول التخصيص الخاص.24 ساعة خدمة ما بعد البيع و 10 وقت لتبادل المبيعات للعمل.


منتجاتنا الرئيسية هي أرضيات الرقص المغناطيسية ذات الإعداد السريع ، والتي تستخدم على نطاق واسع للأحداث ، وحفلات الزفاف ، والمعارض ، وعروض الأزياء ، وعروض السيارات ، و MV ، إلخ. ثانية واحدة للتثبيت.إنه يوفر الكثير من الوقت واليد العاملة في مجال التأجير.تستخدم حلبة الرقص السلكية الخاصة بنا على نطاق واسع لتركيب النوادي وغيرها من الزخارف.معظم أجهزة التحكم المتقدمة في Ipad والتحكم في SD والتحكم في الكمبيوتر تكون اختيارية.


Sunfrom لدى Light خبرة كبيرة في الأسواق الخارجية.نشارك في معرض كل عام ، LDI في لوس أنجلوس ، Pro Light and Sound في ألمانيا ، إلخ. بجودة عالية وتصميم جديد ، أصبحنا أكبر شركة إضاءة في الولايات المتحدة الأمريكية والعديد من العلامات التجارية العالمية الأخرى.


Sunfrom أصر الضوء على مفهوم 'الجودة الجيدة من كل قطعة غيار ، خدمة ما بعد البيع من المستوى الأول ' لتوفير حلبة رقص LED رائعة لجميع العملاء!


اختر Sunfrom فاتح!نحن أفضل شريك لك!

حول Sunfrom

روابط سريعة

منتجات

اتصل بنا

العنوان : لا. A1 بناء منطقة تشونغرون الصناعية ، طريق الشيشان ، شينخوا ، منطقة هوادو ، قوانغتشو ، الصين
واتساب : 15818167866-86+
سكايب : anson_sunfrom
هاتف : 15818167866-86+
  الإلكتروني : sales10@sunfromlight.com
حقوق التأليف والنشر 2022 Guangzhou Sunfrom Pro Lighting Equipment Co., Ltd.  كل الحقوق محفوظة.   Sitemap.    مدعوم من leadong.com