العربية
Português
Español
Pусский
Français
English

أرضيات رقص LED مغناطيسية
Sunfrom أصر الضوء على مفهوم 'الجودة الجيدة من كل قطعة غيار ، خدمة ما بعد البيع من المستوى الأول ' لتوفير حلبة رقص رائعة.

حلبة رقص LED

شاشة عرض الحائط LED

أضواء المسرح

تأثيرات المرحلة الخاصة

طوب LED خارجي

ضوء لوحة الجدار LED

  • حلبة رقص LED
    حلبة الرقص السلكية لدينا
    تستخدم على نطاق واسع للنادي وتركيب الزخرفة الأخرى
  • تأثيرات المرحلة الخاصة
    24 ساعة خدمة ما بعد البيع و 10 وقت لتبادل المبيعات للعمل
  • أضواء المسرح
    اختر Sunfrom فاتح!نحن
    افضل شريك لك
الشركة المصنعة لمعدات الإضاءة المهنية
Guangzhou Sunfrom Pro Lighting Equipment Co., Ltd.هو مصنع محترف ركز على أرضيات الرقص المغناطيسية السلكية واللاسلكية لمدة 14 عامًا.
 
منتجاتنا الرئيسية هي أرضيات الرقص المغناطيسية ذات الإعداد السريع ، والتي تستخدم على نطاق واسع للأحداث ، وحفلات الزفاف ، والمعارض ، وعروض الأزياء ، وعروض السيارات ، و MV ، إلخ. ثانية واحدة للتثبيت.إنه يوفر الكثير من الوقت واليد العاملة في مجال التأجير.تستخدم حلبة الرقص السلكية الخاصة بنا على نطاق واسع لتركيب النوادي وغيرها من الزخارف.معظم أجهزة التحكم المتقدمة في Ipad والتحكم في SD والتحكم في الكمبيوتر تكون اختيارية.
مسرحك ، شغفنا
معظم أجهزة التحكم المتقدمة في Ipad والتحكم في SD والتحكم في الكمبيوتر تكون اختيارية.
ماذا يقول المستهلك
أخبار وأحداث
Sunfrom أصر الضوء على مفهوم 'الجودة الجيدة من كل قطعة غيار ، خدمة ما بعد البيع من المستوى الأول ' لتوفير حلبة رقص LED رائعة لجميع العملاء!
ما هي مبادئ HD Video Floor؟

HD Video Floor هو منتج يستخدم على الشاشة الأرضية.إنها أرضية فيديو عالية الدقة مخصصة للغاية مصممة خصيصًا للأرض.لديها وظائف جيدة للحمل والصدمات.

الفرق بين LED Dance Floor وشاشة LED التقليدية

ما هو الفرق بين LED Dance Floor وشاشة LED التقليدية؟مع هذا السؤال ، دعونا نلقي نظرة.LED Dance Floor عبارة عن جهاز عرض رقمي جديد مصمم خصيصًا للاستخدام في قاعات المعارض الداخلية وحفلات المسرح والبيئات الأخرى.

كيف نحكم على جودة قاعة الرقص LED

كمصدر إضاءة ذو كفاءة إضاءة عالية ، توفير الطاقة ، عمر خدمة طويل ، وسهولة صيانة ، تم تطبيق LED DANCE FLOOR في العديد من مشاريع إضاءة المشهد الليلي.في التطبيقات المختلفة ، تختلف أيضًا متطلبات أداء LED DANCE FLOOR.

اتصل بنا

العنوان : لا. A1 بناء منطقة تشونغرون الصناعية ، طريق الشيشان ، شينخوا ، منطقة هوادو ، قوانغتشو ، الصين
واتساب : 15818167866-86+
سكايب : anson_sunfrom
هاتف : 15818167866-86+
  الإلكتروني : sales10@sunfromlight.com
حقوق التأليف والنشر 2022 Guangzhou Sunfrom Pro Lighting Equipment Co., Ltd.  كل الحقوق محفوظة.    Sitemap.    مدعوم من leadong.com